fbpx
استضافة موقع الكتروني

استضافة موقع الكتروني

دائما ما يتم البحث بكثرة عن أفضل شركة استضافة موقع الكتروني في مصر، حيث أن الاستضافة بمثابة ركيزة أساسية يرتكز عليها أي موقع حيث تعد

كأفضل التقنيات المستحدثة في الآونة الأخيرة وتكون الإنطلاقة الاولى لإنشاء موقعك الالكتروني، من المتعارف عليه أن لهذه الاستضافة عدة أنواع وهناك عدة خطوات احترافية يتم تطبيقها لتحظى باستضافة ويب مميزة كما أن هناك عدد من الأخطاء التي يجب تجنبها عند إتمام هذا الأمر كل هذا يمكن لشركة Weblimite أن تقدمه إليك فلا تدع الأمر يفوتك وتواصل معنا.

استضافة موقع الكتروني 

من أجل توضيح المفهوم بشكل أعمق فالأمر عبارة عن وجود اثنين من أجهزة الحاسوب الأول هو الجهاز الخاص بك/ المتصفح الذي تقوم باستخدامه وعلى الصعيد الآخر تجد الجهاز الثاني المزود بباقة من الإمكانيات الهائلة بما في ذلك قدرة المعالج+ السعة التخزينية بالإضافة لمدى الأمان وعوامل أخرى وهنا يطلق عليه مسمى web server.

بواسطة هذه السيرفرات تتم عملية الحفظ للملفات الخاصة بالمواقع الالكترونية مع الحفظ ايضا لقواعد البيانات التابعة لها والمحتوى الخاص بها بما في ذلك النصوص المكتوبة+ الصورة، الخ….

في تلك النقطة يأتي دور شركة Weblimite التي تقدم خدمة استضافة مواقع مصرية التي من شأنها تعمل على تطبيق آلية التشغيل والشراء بالإضافة للصيانة أيضا لأي من أجهزة الحاسوب مع تأجير مساحات كبيرة لتلك السيرفرات لأي صاحب موقع لتخزين ملفات موقعه بدقة وسلاسة، وبالاجابة على استفسار البعض كيف تعمل استضافة المواقع نود أن نحيطكم علما أنها توفر المساحة الكافية على السيرفرات لحفظ بيانات الموقع وتخزينها مع الاحتفاظ بالخصوصية الكاملة لتلك البيانات وتسمح لأي زائر بإتمام عملية التصفح للموقع دون وجود أي قيد.

ما هي انواع خدمات استضافة المواقع

تعد شركتنا أفضل شركة استضافة عربية التي يمكنك الاستعانة بها للحصول على عدد من الامتيازات لموقعك، أولا يجب أن تعرف أن نوع استضافة موقع الكتروني متوقف تبعا لعدة عوامل وهي:

  • حجم موقعك والملفات الموجودة به.
  • عدد زائري الموقع وحجم الأهمية للبيانات الخاصة بالمستخدمين التي تم حفظها بقواعد البيانات للموقع.
  • تكلفة الموقع ومدى سرعته أحد أبرز العوامل التي يتم وضعها بعين الاعتبار.

وهنا تتعدد أنواع استضافة موقع الكتروني من بينها:

  • استضافة مجانية: هدفها التجربة لاغير.
  • استضافة مشتركة: مقدمة لمواقع الويب الصغيرة.
  • استضافة سحابية: تتم من خلال إتمام آلية الربط لعدد من الخوادم لتحقيق أقصى استفادة من القدرات المجمعة لها.
  • خوادم افتراضية: من خلالها تتم عملية التقسيم للخادم الخاص إلى عدد من الخوادم الافتراضية من خلال استخدام البرمجة.
  • خوادم خاصة.
  • استضافة wordpress: تقدم إلى مواقع الويب الكبيرة.

يجب أن تعرف عزيزي العميل أنه ليس بامكانك إتمام عملية الحفظ لبيانات المستخدمين/ إطلاق موقع ضخم عبر استخدام الاستضافة المجانية كونها غير موثوقة بالإضافة لصغر مساحتها.

عوامل إختبار استضافة موقع الكتروني

من بين هذه العوامل التي عليك وضعها صب أعينك عند اختيار استضافة موقع الكتروني هي:

سرعة استضافة موقع الكتروني

  • واحدة من أبرز العوامل التي تؤثر بتجربة المستخدم للموقع ومن خلالها يتم تحديد هل الزائر راضيا تماما عن موقعك أم لا! فلابد أن تتأكد أن الموقع يقوم بعملية التحميل بشكل سريع ووفقاً للاحصائيات التي تم اجراؤها مؤخرا أن الموقع الذي تستغرق مدة تحميله ما يتعدى 3 ثواني فيؤثر على رضا زائريه وبالتالي سيشعر بالانزعاج لبطء الموقع وعدم عمله بسلاسة ولن يعاود زيارته مرة ثانية، لذا سرعة الموقع تزيد من فرص اقبال الزائرين عليه.

يوجد عدة عوامل تساهم إلى حد كبير في ازياد معدل السرعة الخاصة بالموقع وتكمن في استخدام الآتي:

  • أقراص التخزين ذو النوعية ssD: تعمل بصورة سريعة عن أي نوع تقليدي آخر وذو جودة مثالية بالإضافة لكفاءتها الملحوظة التي تساهم إلى حد كبير في عمل الموقع بصورة أفضل.
  • موقع جغرافي مميز: كلما اقتربت Data centre من المستخدمين للموقع يكون الأمر أفضل بكثير.
  • شبكة CDN: حيث تعمل على استضافة عدد من الملفات الخاصة بالموقع على عدد من الأجهزة بعدة مناطق متفرقة بالعالم وحيال قيام الزائر بطلب أي من هذه الملفات فيتم ارسالها اليه عبر الجهاز الأقرب له.
  •  Bandwidth: عند اختيار استضافة موقع الكتروني يجب أن تضع تلك الكلمة في عين الاعتبار والتي تعني حجم البيانات التي تتدفق من موقعك الالكتروني لأجهزة الزائرين في غضون فترة بعينها وفي العادة تحتسب بصورة شهرية، الجدير بالذكر أن أي مدونة/ موقع شخصي لا يتلقى إلا عدد قليل من الزائرين بشكل يومي لذا لست بحاجة لسعة Bandwidth ضخمة وعلى الأرجح تناسبها كافة عروض استضافة موقع الكتروني التي تقدمها أي من الشركات المتخصصة في المجال.
  • في حين تجد أن أي موقع كبير يتلقى زيارات يومية تصل للالاف هنا يتم اختيار Bandwidth بدقة وتحديد العرض الذي يناسبك لأنك إذا قمت باختيار سعة النقل للبيانات لا تتلائم مع موقعك فستضطر لدفع باقة هائلة من الأموال بالإضافة للحاجة لنقل الموقع لشركة استضافة ويب الأمر سينجم عنه عدد من المشكلات التقنية الملحوظة بالموقع.
  • مع شركة Weblimite ستحظى بسعة Bandwidth ليست محدودة على الاطلاق.

السعة التخزينية للملفات

  • إن السعة التخزينية للملفات متوقفة على حجم موقعك وحجم الوسائط التي يتم استخدامها به فالعلاقة هنا طردية عند ازياد الحجم الخاص بالوسائط بما في ذلك الصور ذو التقنية العالية/ الملفات الخاصة بالفيديوهات/ ملفات الصوت فتزداد المساحة التخزينية التي يحتاجها موقعك وهنا يجب أن تأتي كثيرا عن اختيار شركة استضافة موقع الكتروني والتي لابد أن تكون ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

أفضل شركات استضافة المواقع في مصر

عادة ما يبحث الكثير من أصحاب المواقع عن أفضل شركة استضافة مصر وهناك العديد من الشركات التي تقدم لكم أسعار الهوست والدومين في مصر بمبالغ باهظة لكننا نوضح لك المزايا التي سوف تجنيها عند التعامل مع شركة استضافة موقع الكتروني Weblimite والتي تتلخص في النقاط التالية:

  • تلبية كافة المتطلبات التي يحتاجها العميل بما في ذلك تقديم السيرفرات السحابية/ الخاصة.
  • الدعم الفني، تقديم آلية الدعم الفني للعملاء مع التواصل معهم بسرعة وحب أي مشكلة تواجههم على الفور، حماية موقعك من التعرض لهجمات الهكر.
  • نقدم لك أفضل أسعار استضافة موقع الكتروني فإذا لم تعجبك الخدمة فيمكنك أن تسترد أموالك وهذا ما لا تقدمه إليك أي شركة أخرى.
  • نقدم العديد من أنواع الاستضافات منها استضافة مجانية، ووردبريس، linux, ويندوز.

 

أسئلة شائعة

 

ما هي افضل شركات الاستضافة؟

من أولى الشركات الكبرى في مصر المتخصصة في مجال استضافة المواقع هي شركة Weblimite التي تقدم إليك تلك الخدمة بشكل احترافي وبأفضل الأسعار.

كيف اشتري استضافة؟

حدد الدومين، سجل حساب بالاستضافة، قم بشراء الاستضافة، حدد المدة الخاصة بالاستضافة، حدد وسيلة الدفع.

هل يمكن الربح من انشاء موقع الكتروني؟

أحد أبرز الطرق المضمونة التي تتيح أمامك فرصة ربح رائعة وهي تدشين موقع الكتروني خاص بك ومن ثم قم باستثمار المجهود اللازم بها لتجنب أموال في الأخير.

 

 

 

 

 

هل ترغب فى حجز خدمة الآستضافة او سيرفر خاص  تواصل معنا

تعرف على خطط الاستضافة للمواقع الالكترونية والتى تبدء من مساحة 30 جيجا بايت بسعر 3000 جنية مصرى
اضغط هنا

 

 


طباعة   البريد الإلكتروني