fbpx
تصميم موقع تعريفي للشركة

تصميم موقع تعريفي للشركة

تصميم موقع تعريفي للشركة هو  بمثابة أداة تسويقية قوية حيث يمثل السيرة الذاتية للشركة أمام عملائها بحيث يعرض رؤية الشركة وما تؤمن به أوترغب في تحقيقه في السنوات القادمة. كما يوفر معلومات مختلفة عن الشركة والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها، مما يساعد في جذب المزيد من العملاء وبناء المزيد من العلاقات. 

ما هي أهمية تصميم موقع تعريفي للشركة ؟

يعتبر بناء موقع إلكتروني تعريفي للشركة هو جزء مهم من الاستراتيجية التسويقية للشركة فهو يمثل واجهة الشركة أمام الجمهور. يقوم الموقع التعريفي للشركة بتزويد العملاء بالكثير من المعلومات حيث يحتوي على وصف للعروض التجارية المختلفة وطريقة الشراء، وذلك بهدف البيع إما من خلال الموقع أو عن طريق توفير وسيلة التواصل مع فريق المبيعات الخاص بالشركة من خلال الموقع. لذا فالموقع يعمل كوسيلة تواصل هامة بين الشركة والعملاء.

 

 

 

لمشاهدة سابقة اعمالنا فى تصميم وتطوير المواقع الالكترونية

اضغط هنا
 

 

لماذا سأحتاج إلى تصميم موقع تعريفي للشركة إذا كانت لديّ صفحة على فيسبوك ؟

من المعتاد أن نجد أن العديد من الشركات تعتمد على الفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في نشر إعلاناتها وتأسيس أنشطتها التجارية وخصوصًا أنها تحتوي على العديد من الامتيازات فهي على سبيل المثال تساعدك في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة عن طريق خوارزمياتها المختلفة وتزويدك بالبيانات لعمل الأبحاث التسويقية. وعلى الرغم من تلك المميزات إلا أنه لا تستطيع صفحة الفيسبوك استبدال الموقع التعريفي لشركتك حيث : 

  • أنت لا تمتلك صفحتك على الفيسبوك : 

في الحقيقة إذا قررت فيسبوك التوقف عن دعم عملك في يوم من الأيام فإن العملاء الذين كونتهم على صفحتك على الفيسبوك سيختفون تقريبًا. وهذا ما حدث بالفعل في 5 أكتوبر 2021 عندما حدث عطل في المنصات التابعة لشركة ميتا (فيسبوك ، انستغرام وواتساب).

تصميم موقع تعريفي 

  • ظهور صفحة فيسبوك على محركات البحث له حدود معينه : 

فكر في الأمر، عندما تبحث عن شركة ما هل ستقوم بالبحث في جوجل أم فيسبوك؟ بالطبع ستقوم بالبحث في جوجل فهناك 3.5 مليار عملية بحث على جوجل تحدث كل يوم حول العالم أي 1.2 تريليون عملية بحث ثانويًا لذا ف فرصتك في المنافسة على جوجل ستكون أفضل بكثير من فيسبوك التي تحصد حوالي 1.5 مليار عملية بحث فقط يوميًا (أقل من نص عمليات البحث اليومي في جوجل) وغالبًا ما تكون أبحاث عن منشورات سابقة تم رؤيتها أو التفاعل معها من قبل. عندما تمتلك موقع تعريفي للشركة فسيستطيع الناس إيجادك عند سؤال محركات البحث عن شيء يخص المنتجات أوالخدمات التي تقدمها. حتى أن بإمكانك منافسة كبرى الشركات بسهولة فقط عن طريق تحسين ظهور موقعك في عمليات البحث المحلية.

 

  • الثقة التي تتمتع بها مواقع محركات البحث عن صفحات الفيسبوك :

يمثل الموقع التعريفي للشركة شارة ثقة فالناس لا يشترون إلا إذا شعروا بالإعجاب ، الثقة والأمان. لذا على الرغم من أن إنشاء صفحة على فيسبوك أسهل وأسرع بكثير إلا أنك ستحصل على المزيد من الثقة والسلطة من خلال موقعك الإلكتروني. فجميعنا يشعر بعدم الثقة عند بحثه عن شركة ما فلا يجد لها أثر في محركات البحث مما يثير الريبة والشكوك اتجاه هذه الشركة فيجعلنا نفضل عدم التعامل معها لتوخي الحذر.

 

أسباب إنشاء و تصميم موقع تعريفي للشركة :

  • الاحترافية والثقة :

بإمكان أي أحد إنشاء صفحة على فيسبوك ولكن في المقابل ليس بإمكان الجميع امتلاك موقع إلكتروني. تلك السهولة في إنشاء الصفحات على فيسبوك كلفتها أن تفقد المصداقية والثقة كصفحة عمل احترافية. الناس لا يعرفون من هم أصحاب تلك الصفحة على فيسبوك وهل هي حقيقة فعلًا أم مجرد خدعة. ولكن في المقابل سنجد أن عمل موقع تعريفي احترافي للشركة ليس مجانيًا وبالتالي فلن يقوم أي شخص بإنشاء واحد إلا إذا كان جادًا حقًا في عمله. لذا يعطيك الموقع الالكتروني المزيد من الثقة والحرفية.

 

  • الحصول على بريد إلكتروني رسمي :

عند تصميم موقع سنقوم بإنشاء إيميل رسمي لشركتك لكي تتمكن من التواصل مع عملائك باحترافية أكثر.

 

  • جذب المزيد من العملاء :

يستطيع الموقع التعريفي للشركة توفير العديد من المعلومات التي يحتاجها العملاء الجدد لاتخاذ قرار الشراء من موقعك الإلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مقر المتجر الحقيقي، حيث أن بإمكانهم إيجاد جميع البيانات اللازمة كالسعر ومميزات المنتج وأبعاده إن كان شيء مادي. كما بإمكانك عرض بعض الصور وملفات الفيديو لتوضيح المنتج وطريقة استخدامه أو إذا كنت توفر خدمة من خلال موقعك فتستطيع عرض مميزات الخدمة وأسعارها ونماذج سابقة من أعمالك مما سيزيد من فرصة اقتناع العميل بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها دونًا عن منافسيك.

 

  • بناء علامة تجارية قوية :

يبين الموقع التعريفي هوية شركتك وقيمتها حيث يترك صورة ذهنية قوية عند العملاء. فبإمكان موقعك الإلكتروني أن يمثل شركتك في صورة احترافية وفريدة تميز علامتك التجارية عن العلامات المنافسة، مما سيرسخها في أذهان جمهورك مما يجعلهم يستطيعون تمييز علامتك التجارية دون بذل أي مجهود أو الحاجة للنظر لشعار الشركة.

 

  • جذب موظفين موهوبين :

يبحث العديد من الموظفين عن الوظائف بشكل رقمي على الإنترنت. لذا فبإمكانك نشر إعلانات العمل للحصول على موظفين متميزين والتعاقد معهم فقط عن طريق موقعك الإلكتروني، حيث بإمكانهم رؤية منشور طلب التوظيف الخاص بشركتك وبالتالي بإمكانهم التواصل مع الشركة لإرسال سيرهم الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية.

 

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوفير المعلومات :

بإمكان موقعك الإلكتروني نشر العديد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها والعلامة التجارية حيث أنها منصة خاصة بك بإمكانك نشر كل ما يخص منتجك عليها لكي تزيد من وعي العملاء بعلامتك التجارية مما سيميزها عن باقي العلامات التجارية.

 

  • زيادة المبيعات :

عندما يجذب موقعك الإلكتروني المزيد من العملاء فهذا بدوره سيؤدي إلى تحقيق المزيد من المبيعات حيث سيجد العميل كل ما يحتاجه عن الشركة والمنتج والعلامة التجارية في مكان واحد.

 

  • تحسين خدمة العملاء :

بإمكان الموقع التعريفي للشركة توفير خدمة للعميل بشكل أفضل حيث بإمكانك إضافة أرقام للتواصل على واتساب مع فريق عمل الشركة أو عن طريق توفير خدمة الدردشة المباشرة "Live Chat" ليتمكن العملاء من الحصول على إجابات على استفساراتهم والتعبير عن رأيهم في المنتج أو تقديم الاقتراحات والشكاوى، والذي بدوره سيمكن الشركة من الحصول على المزيد من البيانات التي ستوفر لهم فرصة جيدة جدا لتحليل تلك البيانات وتحسين المنتج ليلائم الجمهور بشكل أكبر وبالتالي زيادة المبيعات على مدار الوقت.

 

ما الذي أحتاجه تصميم موقع تعريفي للشركة وهل الأمر معقد؟

الأمر ليس معقدًا على الإطلاق وخصوصًا إذا استعنت بشركة ويب ليميت في بناء وتصميم موقعك حيث ستساعدك في :

  • اختيار اسم الدومين "Domain Name" : 

ل بناء موقع تعريفي للشركة ستحتاج إلى تعيين اسم للدومين وستساعدك الشركة في اختيار أفضل اسم للدومين ليتناسب مع اسم شركتك ونشاطها.

 

  • استضافة موقعك : 

سنضمن لك استخدام خوادم سريعة جدا لضمان تحسين تجربة المستخدمين حيث تتميز خوادمنا بالتالي :

  1. سرعة التحميل.
  2. عدم تعطل الموقع.
  3. الحفاظ على الملفات وعدم فقدانها.
  4. عدم وجود أعطال فنية.
  5. تجنب الاختراق.

 

  • اختيار تصميم مناسب :

تصميم الموقع يعود إلى ما تحتاجه الشركة والطريقة الصحيحة لعرض منتجاتها حسب نشاطها التجاري ليعيش المستخدم أفضل تجربة ممكنة على الموقع. فهناك أنواع مختلفة من المواقع والتي على اساسها سيتم اختيار طريقة تصميم الموقع فهناك : 

  1. متاجر إلكترونية
  • يرتكز هذا الموقع على البيع وعرض المنتجات لذا تستخدم الأنشطة التجارية التي تعمل على ذلك للوصول للمزيد من العملاء وعرض المنتجات بشكل أفضل.
  • تقسيم الموقع بطريقة احترافية وسهله في نفس الوقت ليتمكن الزائر من البحث والتنقل بسهولة بين المنتجات المختلفة.
  • إتاحة عربات التسوق وطرق دفع مختلفة لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني وإتمام عملية الشراء.
  1. مدونات
  • تعمل المدونات على نشر محتوى علمي يفيد القارئ ويوفر له تجربة معرفية.
  • تنشر المدونات على الأغلب محتوى متنوع حسب مجالها مثل مدونات الموضة والأزياء.
  1. مواقع إخبارية
  • تعمل المواقع الإخبارية على نشر آخر المستجدات دائمًا في الأصعدة المختلفة كالسياسة والاقتصاد والترفيه.

 

خطوات تصميم موقع تعريفي للشركة :

  1. قم بزيارة صفحة معرض الأعمال لشركة ويب ليميت Web Limite.
  2. بإمكانك تصفح المشاريع السابقة للشركة.
  3. قم بالضغط على زر "احجز الآن".
  4. سيتم تحويلك على محادثة الشركة على واتساب حيث يمكنك التواصل وإكمال خطوات الدفع مع عميل الشركة.

 

طلب استضافة مخصصة للسوق السعودى اضغط هنا

 

 

هل ترغب فى تصميم موقع الكتروني تواصل معنا عبر واتساب

اضغط هنا

 

 

 

 
الاسم *
رقم الهاتف *
البريد الالكتروني *
الخدمة المطلوبة
تصميم موقع
ايميلات رسمية
استضافة موقع
حجز سيرفر
نص الرسالة

 

 


طباعة   البريد الإلكتروني
تواصل معنا اذا كان لديك اى أستفسار

احصل على استشارة مجانية

نقبل الدفع بواسطة

طرق الدفع
اتصل بنا عبر الهاتف
عبر البريد الالكتروني

info@weblimite.com

المبيعات:
01211508349
01067485701

فيلا 43 شارع التسعين - التجمع الخامس - القاهرة