fbpx
البريد الإلكتروني الرسمي

البريد الإلكتروني الرسمي وأهميته لشركتك وأنواعه

لا تقل أهمية البريد الإلكتروني الرسمي لشركتك عن أهمية موقع الويب لشركتك أو نشاطك التجاري، فهو وسيلة التواصل الرسمية بينك شركتك والشركات الأخرى

وأي جهة تريد التواصل مع الشركة بشكل رسمي، كذلك يعد التعامل بين الموظفين بواسطة البريد الإلكتروني أحد أهم علامات الاحترافية في العمل داخل الشركة ويوفر لك صلاحية الاطلاع والرجوع لأي رسالة تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الرسمي لشركتك وذلك في حالة حدوث مشكلة ما أو اختلاف بين أحد موظفي الشركة حول أمر يتعلق بالعمل، وبشكل بسيط دعونا نتعرف بشكل أكثر ووضوحاً على البريد الإلكتروني في السطور القادمة.

ما هو البريد الإلكتروني الرسمي لشركتك؟

البريد الإلكتروني لا يختلف عن العادي كثيراً، وكلنا نملك بريد إلكرتوني في الوقت الحالي حيث يتم استخدامه في العديد من الاشياء وأهمها هو المراسلة، ولكن البريد الإلكتروني يتم تخصيصه لشركة ما ولا يتبع خدمة تسجيل عناوين بريد إلكتروني مجانية مثل Gmail أو Hotmail  وغيرهم من الخدمات التي تقدم نفس الخدمة.

وبشكل بسيط فإن البريد الإلكتروني يتكون من اسم الشركة ثم علامة @ ثم اسم النطاق الخاص بموقع شركتك أو أي نطاق آخر تريد تخصيصه، وهذا عنوان البريد الإلكتروني الرسمي لشركة جوجل المخصص لتلقي استفسارات الصحفيين: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

مميزات البريد الإلكتروني الرسمي

هناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها في حال كنت تمتلك بريد إلكتروني رسمي لشركتك ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

  • تخصيص العديد من عناوين البريد الإلكتروني سواء لموظفي شركتك أو تخصيص عنوان لكل قسم من أقسام الشركة.
  • السيطرة الكاملة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة والواردة والإطلاع عليها في أي وقت.
  • الظهور بمظهر احترافي أمام الجهات الخارجية أو الشركات الأخرى وأصحاب الأعمال.
  • استخدام البريد الإلكتروني كوسيلة تواصل رسمية بينك وبين موظفي شركتك وبين الموظفين بعضهم ببعض.

اهمية عمل موقع الكترونى للشركات والاعمال التجارية 

 

 

 

لمشاهدة سابقة اعمالنا فى تصميم وتطوير المواقع الالكترونية

اضغط هنا
 

 

أنواع البريد الالكتروني  

أنواع البريد الإلكتروني الرسمي

هناك نوعين من البريد الإلكتروني  التي يمكنك الحصول عليهم أو على واحد منهم، وهم:

  1. البريد الإلكتروني العادي أو الغير محلي.
  2. البريد الإلكتروني المحلي.

البريد الإلكتروني الرسمي العادي أو الغير محلي.

كل شخص يمتلك موقع ويب أو نطاق ويب يمكنه امتلاك بريد إلكتروني مرتبط بموقعه أو النطاق الخاص به، فالبريد الإلكتروني  الغير محلي أو العادي يكون غير مرتبط بدولة ما وينتهي بواحد من الامتدادات المعروفة مثل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. والذي ينتهي بامتداد دوت كوم، وهناك عناوين بريد إلكتروني تنتهي بنطاق net أو  org  أو أي امتداد آخر على شبكة الإنترنت.

البريد الإلكتروني الرسمي المحلي

يختلف البريد الإلكتروني  المحلي عن النوع الأول حيث يكون مرتبط بدولة ما وينتهي بامتداد يعبر عن الدولة مثل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. فهنا ينتهي عنوان البريد الإلكتروني هذا برمز جمهورية مصر العربية، ويتميز البريد الإلكتروني المحلي بالمصداقية أكثر من النوع الآخر ويحتاج إلى العديد من الإجراءات للحصول عليه، حيث يجب أن يكون لديك شركة مسجلة في هذه الدولة وحاصلة على اعتماد رسمي ولها سجل تجاري وبطاقة ضريبية وذلك من أجل حصولك على البريد الإلكتروني المحلي والذي ينتهي برمز هذه الدولة ويثبت أنك شركة حقيقية ولها تواجد داخل نطاق الدولة، على عكس النوع الأول الذي لا يحتاج إلى أي أوراق أو تصريحات حكومية حيث يمكنك اللجوء لأحد الشركات المتخصصة للحصول على نطاق واستضافة ويب والبدء في إنشاء بريد إلكتروني رسمي.

أهمية عمل بريد إلكتروني للشركات

أهمية البريد الإلكتروني الرسمي لشركتك

يعد البريد الإلكتروني  لشركتك قناة تواصل رسمية بين شركتك والشركات الأخرى حيث يتم الاحتفاظ بجميع الرسائل الواردة والصادرة ويمكنك الاستعانة بها قانونياً في حال وجود خلاف أو مشكلة بينك وبين شركة أخرى أو جهة، حيث يعد البريد الإلكتروني  من الأشياء التي يأخذ بها القانون في جميع الدول تقريباً.

 

كذلك يتيح لك البريد الإلكتروني  لشركتك إمكانية عمل عناوين بريد كثيرة ومخصصة لموظفي الشركة من أجل استخدامها في التعامل فيما بينهم وجعل طلبات العمل بينهم موثقة بشكل رسمي عبر البريد، مما يساهم في تجنب الكثير من المشاكل ورمي اللوم على بعضهم البعض.

 

كيف تحصل على البريد الإلكتروني الرسمي؟

يمكنك الحصول بسهولة على البريد الإلكتروني  لشركتك أو لمتجرك أو لنشاطك التجاري أو الخدمي من خلال التواصل مع أحد الشركات التقنية المتخصصة في تقديم حلول الويب، حيث ستساعدك الشركة في حجز نطاق أو دومين باسم شركتك أو نشاطك التجاري وحجز استضافة تناسب حجم أعمالك ومن ثم إنشاء عنوان بريد إلكتروني لشركتك أو مجموعة عناوين بأسماء مختلفة. 

 

خدمة الإيميل الرسمي لشركتك يمكنك معرفة الأسعار وطلب الخدمة

أضغط هنا

 

 

طلب استضافة مخصصة للسوق السعودى اضغط هنا

 

 

خدمة الإيميل الرسمي لشركتك يمكنك معرفة الأسعار وطلب الخدمة

اضغط هنا
 

 

 

 
الاسم *
رقم الهاتف *
البريد الالكتروني *
الخدمة المطلوبة
تصميم موقع
ايميلات رسمية
استضافة موقع
حجز سيرفر
نص الرسالة

 


طباعة   البريد الإلكتروني
تواصل معنا اذا كان لديك اى أستفسار

احصل على استشارة مجانية

نقبل الدفع بواسطة

طرق الدفع
اتصل بنا عبر الهاتف
عبر البريد الالكتروني

info@weblimite.com

المبيعات:
01211508349
01067485701

فيلا 43 شارع التسعين - التجمع الخامس - القاهرة